لمحة عامّة

إنّ عقود الفروقات (CFD) هي مشتقّ ماليّ يسمح للمتداولين بالمضاربة في الأسواق الماليّة دون الحصول على ملكيّة الأصل الأساسيّ.

يمكن للمتداول الاستفادة من جميع مزايا تداول الأصل الأساسيّ عن طريق المضاربة على ارتفاع الأسعار وهبوطها دون الرّوتين المعتاد والقيود والتّعقيدات.

ماذا نعني بتداول عقود الفروقات وكيف يتمّ ذلك؟

تُعدُّ عقود الفروقات (CFD) اتفاقيّة تداول خارج البورصة (OTC) بينك وبين الطّرف الثّاني. عندما تتداول عقد فروقات، فأنت تعقد اتّفاقيّة لتبادل الفرق في سعر الأصل

بين سعر الافتتاح وسعر الإغلاق للعقد دون امتلاك الأصل الأساسيّ.

ابدأ بالتّداول الآن مع 4T عن طريق ميتاترايدر(Metatrader) المتوفّر للتّحميل على الهاتف الخليويّ والحاسوب.

ما هي فوائد تداول العقود مقابل الفروقات؟

2A2B30EB-FF17-4A6B-B306-219C48FCCCEA

الوصول إلى السّوق

يتيح تداول عقود الفروقات للعميل الوصول بشكلٍ فوريٍّ إلى الأسواق. يمكنك الوصول إلى فئات أصول متعدّدة في إطار منصّة واحدة دون الحاجة إلى نقل الأموال أو المراكز بين مزوّدين مختلفين كما يمكنك التّداول على راحتك.

627C4C03-0AF8-409E-AB58-980F78D9555F

الشّراء والبيع

يسمح لك تداول عقود الفروقات بالمضاربة على تقلّبات الأسعار في أيّ من الاتّجاهين، الشّراء أو البيع، لزيادة إمكانات التّداول الخاصّة بك إلى أقصى حدّ والاعتماد على حركة الأسواق.

B3EB5434-A918-490E-B33A-AD209061B09B

الرّافعة الماليّة

يسمح لك تداول عقود الفروقات بالتّداول على الرّافعة الماليّة، ممّا يعني أنّه يمكنك تلقّي صفقة كبيرة دون الحاجة للالتزام بالهامش الكامل في البداية لتعزيز أقصى قدر من فرص التّداول الخاصّة بك. يتيح لك تداول الرّافعة الماليّة تحقيق أرباح كبيرة ولكن يمكن أن يؤدّي أيضاً إلى خسائر تتجاوز إيداعك في ظروف سيّئة تشوب السّوق.

كيفيّة تداول عقود الفروقات

بعد التّسجيل هنا لفتح حساب، ستتمكّن من الدّخول إلى منصّة التّداول الخاصّة بنا والتي تمكّنك من بدء تداول فئات أصول متعدّدة تشمل: العملات الأجنبيّة والأسهم والسّلع والمؤشّرات والعملات المشفّرة والمزيد. ستتمكّن من استخدام المنصّة أو التّطبيق لتداول هذه المنتجات على الفور والاستفادة من الأسواق الصّاعدة أو الهابطة من خلال الشّراء أو البيع.

ابدأ بالتّداول الآن مع 4T عن طريق ميتاترايدر(Metatrader) المتوفّر للتّحميل على الهاتف الخليويّ والحاسوب.

الأسئلة الشّائعة ذات الصّلة

قم بزيارة موقعنا الالكترونيّ: www.4T.com | إنشاء حساب حقيقيّ

من أجل التّحقّق من حسابك، يُطلب منك تقديم المستندات التّالية:

  • نسخة واضحة من إثبات الهوية, كبطاقة الهويّة الوطنيّة أو جواز سفر دوليّ. يجب أن يظهر بوضوح كلّ من اسمك الكامل وصورة وتاريخ ميلادك وتاريخ انتهاء الصّلاحية في المستندات. يجب تقديم كلا الجانبين من المستند.
  • إثبات الإقامة, لا يزيد عمرها عن 3 أشهر، على شكل فاتورة خدمات (كهرباء ، مياه ، إلخ) أو كشف حساب من البنك / بيان بطاقة البنك. يجب أن يُظهر المستند بوضوح الاسم الكامل وعنوان السّكن وتاريخ الإصدار وختم الشركة أو الشّعار.

بعد إرسال بياناتك الشّخصيّة في نموذج “"تعرّف على عميلك”. (KYC)، يجب أن تتلّقى رسالة بريد إلكترونيّ إلى صندوق الوارد الخاصّ بك بعنوان "التّحقق من عنوان البريد الإلكترونيّ". افتح البريد الإلكترونيّ وانقر على زر "التّحقق من عنوان البريد الإلكترونيّ" لمتابعة عمليّة الإعداد. إذا لم تتلقّ رسالة تأكيد بالبريد الإلكترونيّ في غضون بضع دقائق، يرجى التّحقق من مجلّد البريد العشوائي (Junk/Spam).

إذا كنت ترغب في تعديل أي معلومات أرسلتها مسبقًا في طلبك، أرسل لنا بريدًا إلكترونيًا إلى [email protected] أو اتّصل بنا على 442033016473+.

قم بتسجيل الدّخول إلى بوابة العميل portal.4t.com وانتقل إلى "الملفّ الشّخصيّ" -> "المعلومات الشّخصيّة" -> "تغيير كلمة المرور".

Overview

A Contract for Difference (CFD) is a financial derivative that allows traders to speculate on financial markets without taking ownership of the underlying asset.

A trader can enjoy all the advantages of trading the underlying asset by speculating on rising and falling prices without the usual red tape, limitations and complications.

What is CFD trading and how does it work?

A CFD is an Over the Counter (OTC) agreement between you and the counterparty. When you trade a CFD, you are entering into an agreement to exchange the difference in the price of an asset

between the opening and closing price of the contract without owning the underlying asset.

Start trading now with 4T using Metatrader on Mobile and Desktop.

What are the Benefits of Trading CFDs?

2A2B30EB-FF17-4A6B-B306-219C48FCCCEA

Access to Market

CFD trading allows the client instant access to markets. You have access to multiple asset classes under one platform without the need to move money or positions between different providers and can trade at your convenience.

627C4C03-0AF8-409E-AB58-980F78D9555F

Going Long or Short

CFD trading allows you to speculate on price movements in either direction, Buy or Sell, to maximize your trading potential and adopt to moving markets.

B3EB5434-A918-490E-B33A-AD209061B09B

Leveraget

CFD trading allows you to trade on leverage, which means you can gain exposure to a large position without having to commit to the full margin at the outset to maximize your trading opportunity. Leverage trading allows you to make large profits but can also result in losses that exceed your deposit in adverse market conditions.

How to trade CFDs?

After registering here to open an account, you will have access to our trading platform that enables you to start trading multiple asset classes that include; FX, Equities, Commodities, Indices, Crypto and more. You will be able to use the platform or application to trade these products instantly and profit from rising or falling markets by going long or short.

Start trading now with 4T using Metatrader on Mobile and Desktop.

Related
FAQs

To verify your account, you are requested to submit the below documents:

  • A clear copy of a Proof of Identity, in the form of a National ID card or International Passport. Your full name, a photo, date of birth, and date of expiry must be clearly visible on the documents. Both sides of the document need to be submitted.
  • A copy of a Proof of Residence, not older than 3 months, in the form of a utility bill (electricity, water etc.) or bank/card statement. The document must clearly show your full name, residential address, date of issuance, and a company stamp or logo.

After you submit your personal details on the KYC form, you should receive an email to your inbox titled “Verify Email Address”. Open the email and click on the ‘Verify Email Address’ button to continue your onboarding process. If you do not receive a confirmation email in a few minutes, please check your Junk/Spam folder.

If you wish to change any information previously submitted in your application, send us an Email to [email protected] or call us on +442033016473.

Login into your client portal. and navigate to “Profile” -> “Personal Information” -> “Change Password”.